أشهر المطاعم في الكويت

هذه الصفحة تختص بأشهر المطاعم في الكويت. ويمكنك اختيار مطعم ورؤية المزيد من التفاصيل حول المطعم من العنوان على الخريطة أو معلومات أوسع عن نوعية الأطعمة التي يقدمها وتقييمات زبائن المعطم.

 

حول مطاعم الكويت

تحتل الكويت مكانة جيدة من حيث الاهتمام بالأطعمة والوجبات الجاهزة. حيث بينت دراسة أشرفت عليها وزارة التجارة والصناعة في الكويت وجود 11 ألف مطعم ومقهى في كامل أرجاء الكويت. وهو في الحقيقة رقم كبير يدل على الاعتماد الكبير على المطاعم والطعام الجاهز.

وانتشرت إشاعات أن أعدادا المطاعم في الكويت تزيد عن هذا الرقم وتصل إلى 100 ألف مطعم. وهذا في حقيقة الأمر رقم مبالغ فيه جداً.

أطيب المطاعم في الكويت

تنوع المطاعم الكويتية

هناك تنوع كبير في أنواع المطاعم في الكويت. حيث ل يقتصر وجود المطاعم العربية الكويتية والسعودية واللبنانية والسورية.. وإنما يتعدى ذلك بكثير بوجود فروع لمطاعم عالمية مثل فرع سلسة مطاعم وينديز الأمريكية وغيرها.

ونجد حتى المطاعم الصينية والهندية المنتشرة بكثرة وكذلك الإيطالية والفرنسة..الخ.

ونجد أن لكل مطعم طابعه الخاص وديكوراته المميزة التي تشعرك أنك في بلد صاحب المطعم.

 

أضف مطعمك لقائمة مطاعم الكويت

يمكنك الآن إصضافة مطعمك لقائمة مطاعم الكويت الأفضل. وتتضمن الخدمة ايضا إنشاء صفحة خاصة بالمطعم تتضمن صور أطباق الطعام والمنيو الخاصة بالمطعم بالإضافة إلى تعريف بالمطعمك والخدمات المقدمة ونوعية الأطباق.

يمكنك إضافة تفاصيل حول طبيعة الجلوس في الهواء الطلق أو داخل المطعم او الخدمات الفرعية مثل تقديم الطعام السفري أو خدمات التوصيل وغيرها من الخدمات.

لا تتردد بإضافة مطعمك للوصول إلى المزيد من الزبائن وتعريف العالم بمطعمك.

أضف مطعمك لقائمة مطاعم الكويت
اجعل مطعمك الأول في نتائج البحث

المزيد من الظهور في نتائج البحث

عبر الترويج لمطعمك في موقع إيزيست شويس فأنت تزيد من احتمالية ظهور صفحة المطعم في الفحة الأاولى لمحركات البحث.

نقدم لكم خدمة غضافة صفحة تعريفية خاصة بالمطعم. أما ترتيب ظهور الصفحة فيعتمد على مجموعة عوامل ومنهاة الروابط الفرعية (الباك لينك) وهي خدمة منفصلة تزيد من أفضلية ظهورها في الصفحة الأولة لمحركات البحث. تواصل معنا من أجل المزيد من التفاصيل.

قائمة أشهر مطاعم الكويت

مطعم الأقصى

تضم قائمة الطعام وجبات كثيرة ومتنوعة, بدءاً من وجباء الافطار الكثيرة وقائمة الغداء التي تضم البرياني بأنواعه بالإضافة إلى قائمة المشويات اللذيذة والمقبلات والعصائر. وبتعدى الأمر إلى المأكولات الصينية!

مطعم الصفار في الكويت صورة طعام

مطعم الصفار

اختصاص مأكولات كويتية ولحوم طازجة شهية. تحتوي قائمة الأطباق الئيسية 20 طبق. بدءا من مجبوس اللحم والدجاج وانتهاء بمموش الربيان. بالإضافة إلى قائمة المشروبات والمقبلا الكويتية.

مطعم شو لذيذ

من ألذ وأشهى مطاعم الفطائر والمعجنات في الكويت. ويقدم البيتزا بأنواعها والفطائر على الصاج بالإضافة إلى البطاطا والشيبس والعصائر المختلفة.

مطعم شو لذيذ في الكويت واجهة المطعم
مطعم عنبر في الكويت

مطعم عنبر

الفرع الوحيد للمطعم في مدينة السالمية في الكويت ويختص بالمأكولت الكويتية ويحتوي على خدمات التوصيل لمناطق مختلفة في الكويت.

مطعم فريج صويلح

من المطاعم المميزة في الكويت وله 3 فروع في مدينة السالمية والمباركية في مدينة الكويت وأسواق القرين في مبارك الكبير. وهو مختص بالمأكولات الكويتية.

مطعم فريج صويلح صور طعام
مطعم وينديز في الكويت

مطعم ونديز

مطعم ونديز في الكويت يتبع في الحقيقة لسلسلة مطاعم وينديز العالمية التي تأسست عام 1969 في أوهايو.

هل تمتلك مطعما في الكويت؟

أضف صفحة خاصة بمطعمك في موقعنا وانضم إلى قائمة المطاعم المميزة في الكويت وكن في النتائج الأولى على جوجل.

Scroll to Top
× هل تحتاج إلى مساعدة؟